حادث الإسماعيلية - : تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة.
from img.youm7.com
تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي .

الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة.

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.
from img.youm7.com
لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، .

أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس .

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.
from img.youm7.com
أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية.

أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت قوة. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . تفاصيل حادث الإسماعيلية، الذي وقع اليوم الإثنين، كانت مؤلمة، وتتلخص في القتل والذبح، في وضح النهار وأمام المارة في شارع البحري بالمدينة. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. لقى سائق نقل مصرعه بـ الاسماعيلية وأصيب نحو 5 أشخاص آخرون، بينهم 4 سيدات، بحادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل محملة بالمازوت، اليوم الجمعة، . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . التواصل الاجتماعي في مصر، لحظة مقتل ضابطين أثناء وقوع اشتباكات مسلحة مع أحد العناصر الجنائية المسجلة مع رجال الشرطة بمحافظة الإسماعيلية. وشكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

حادث الإسماعيلية - : تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين .. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر.

0 Response to "حادث الإسماعيلية - : تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين ."

Post a Comment